ألحان زمان - Classical Oriental Melody
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ألحان زمان - Classical Oriental Melody منتدى لكل لحن جميل .. من زمان الطرب الأصيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Karkurd
A D M I N
Karkurd

ذكر

أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية Empty
مُساهمةموضوع: أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية   أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية I_icon_minitimeالإثنين 27 أكتوبر 2008, 1:00 am

أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا

هنا الحفل الأول للأغنية فى حفل سينما قصر النيل 6 ديسمبر 1962

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهنا الحفل المقام على مسرح حديقة الأزبكية فى 7 مارس 1963

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عدل سابقا من قبل Karkurd في السبت 25 ديسمبر 2010, 9:43 am عدل 1 مرات (السبب : تنشيط الرابط)
https://karkurd.yoo7.com
leila
مستمع فضى
مستمع فضى
leila

انثى

أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية   أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية I_icon_minitimeالخميس 23 ديسمبر 2010, 2:27 am

momkin plz tanchet el rabit
thank you
Karkurd
A D M I N
Karkurd

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية   أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية I_icon_minitimeالسبت 25 ديسمبر 2010, 9:57 am

العزيزة ليلى

أشكر لك مرورك العاطر

وتم تنشيط الرابط
مع تمنياتى بسماع جميل

أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية 167475
https://karkurd.yoo7.com
امينوف

امينوف

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية   أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية I_icon_minitimeالأحد 05 مايو 2013, 11:56 am

كيف استطيع ىتحميل اغنيةأنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا

أنا وانت ظلمنا الحب بإيدينا - حفلتان كاملتان من سينما قصر النيل و حديقة الأزبكية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-